مرحبا بكم فى منتدى مدرسه و رياض اطفال الزرقيه

تهنئة من القلب إلى أسرة مدرسة الزرقية الإبتدائيه مديرة المدرسة الاستاذة/ داليا غريب   ورؤساء وأعضاء  فرق الجوده فى المدرسة والتهانى القلبية للاستاذ/ على عطيه إبراهيم سليمان  مدير التعليم الإبتدائى بإدارة شرق الزقازيق التعليمية بفوز المدرسة بالجودة والإعتماد التربوى كأول مدرسةإبتدائية بالزقازيق تفوز بالجودة والإعتماد التربوى  فهنيئا لهم بما قدمو  ( عاطف سليمان )                          

    توكيد الجودة والمسائلة

    شاطر
    avatar
    عبير

    المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 09/02/2010

    توكيد الجودة والمسائلة

    مُساهمة من طرف عبير في الثلاثاء مارس 16, 2010 2:41 am

    المجال الخامس- توكيد الجودة والمساءلة:

    كود
    الممارسة المؤشرات والممارسات تقدير الممارسات وفق أدوات جمع البيانات المستخدمة
    أقل من 50 % من 50% إلى64% من65% إلى79% 80% فأكثر
    1 2 3 4
    المجال الخامس: توكيد الجودة والمساءلة:
    5-1 التقويم والتحسين المستمرّ:
    5-1-1 تضع المؤسسة نظاماً داخلياً لضمان الجودة:
    5-1-1-1 يشارك العاملون وممثلون عن مجلس الأمناء في تفعيل نظام ضمان الجودة. √
    5-1-1-2 تقوم المؤسسة بعمليات التقييم الذاتي فى ضوء المعايير القياسية. √
    5-1-1-3 تستخدم المؤسسة أدوات متنوعة للتقييم الذاتي. √
    5-1-1-4 تناقش نتائج التقويم الذاتي مع ممثلين عن: العاملين، ومجلس الأمناء، وأولياء الأمور. √
    5-1-1-5 تنشر المؤسسة نتائج التقييم الذاتي من خلال آليات متعددة (بطاقة المتابعة- الانترنت...الخ). √
    5-1-2 تضع المؤسسة خطة للتحسين المستمر في ضوء نتائج التقييم الذاتي:
    5-1-2-1 يشترك فى وضع خطة التحسين ممثلون عن إدارة المؤسسة، والمعلمين، ومجلس الأمناء. √
    5-1-2-2 توزع الأدوار والمسئوليات على المعنيين؛ لتنفيذ الخطة. √
    5-1-2-3 تستهدف الخطة تنمية الأداء الشامل للمتعلمين في ضوء نتائج التقييم الذاتي. √
    5-1-2-4 تلتزم المؤسسة بالأطر الزمنية؛ لتنفيذ الخطة فى ضوء الأولويات. √

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:06 pm